الرئيسية / قاعدة بيانات الجزائر - Article / الاستضافة المحمية DZSecurity
رائد الاستضافة المحمية في الجزائر

الاستضافة المحمية DZSecurity

أنت هنا:

لماذا عليك اختيار DZSecurity

تنفرد في السوق الجزائرية بتقديم خدمات ذات نوعية جد عالية، خدمات مستقرة وذات الأمان المرتفع والقيمة المضافة العالية هي ما تدفع آلاف المواقع للاستضافة لدينا، منذ 2008 خدمت dzsecurity أكثر من خمسة آلاف موقع الكتروني في السوق الجزائرية والعربية.

الآداء الفائق:  خدمات الاستضافة لدى DZSecurity تتمتع بأداء فائق بفعل إستثماراتنا المستمرة في تطوير خوادمنا الموجهة للخدمات العامة، نوفّر بشكل حصري في الجزائر والدول العربية مساحات إستضافة مشتركة تعتمد على NVMe SSD جد فائقة الأداء، بالإضافة إلى تحسينات عميقة على مستوى أنظمتنا ودعمها لبرتوكولات حديثة كـQuic & SPDY، بالإضافة الى دعمها لـ ESI Cache تجعل من المواقع المستضافة لدينا أسرع من منافساتها وأكثر منها إستقراراً.

بنية تحتية مقاومة:  نصمم بنياتنا التحتية لتكون مقاومة للفشل Failover عن طريق مضاعفة جميع الموارد والإعتماد على VRRP للتحويل بين مختلف الخوادم آليا عند تحديد أي خلل في تشغيل جزء ما من بنيتنا التحتية، ليس ذلك فحسب، بل DZSecurity هي الوحيدة في الجزائر التي توفّر PRA/DRP في مراكز بيانات مختلفة ودول مختلفة تسمح لها بإعادة تشغيل كافة الخدمات في بضعة ساعات بعد أي كارثة كبرى، كالحرائق، الكوارث الطبيعية أو الحروب.

الأمان العالي:  أمن البيانات هو مجال عملنا الأصلي، كل خدماتنا للإستضافة المشتركة تعتمد على استراتيجية عزل دقيقة على مستوى النواة (Kernel Level Isolation)، كما أنّها محمية من كلّ أنواع الهجمات الداخلية، وبالطبع ضد مجموعةٍ واسعة للغاية من الهجمات الخارجية، بالإضافة إلى كل ذلك نحن ننفرد بتوفير نسخ إحتياطية يومية متواصلة CDP، بـ 128 نسخة لكل موقع مستضاف لدينا على إمتداد سنة كاملة بدون أي قيود أو تكاليف إضافية.

خبراء في الدعم الفني:  منذ سنة 2008 ومؤسسة DZSecurity تعمل في مجال الويب والخدمات المتعلّقة بالإنترنت وتطوير حلول المؤسسات، تتمتع DZSecurity بطاقم كُفؤ ذو مستوى تقني ونظري عالٍ يسمح بتوفير الحلول الفعّالة بأعلى المعايير المعتمدة في السوق لمتعاملي المؤسسة، وكلّ ذلك بأفضل تركيبة بين السعر وجودة الخدمة المتوفّرة تحت كلّ الظّروف التّقنية مهما كانت معقدة.

أحدث التقنيات:  تنفردُ DZSecurity بخبراتها المتراكمة في مجال تقديم خدمات الإستضافة للمواقع، هذه الخبرة تمكّننا من تقديم خدمات بتقنيات الوقت الرّاهن، كنّا أوّل من يدعم تقنيات كـ HTTP/2 وQuic، أوّل من يوفّر CDP Backup وأوّل من يوفّر ESI Cache لتسريع المواقع الديناميكية المعتمدة على طيف واسع من التطبيقات كـ WordPress, Prestashop, Drupal .. ومازلنا الأوائل في دعم التقنيات الجديدة حال ظهورها.

الشفافية في العمل:  شفافية خدماتنا جعلتنا الإختيار الأوّل في السوق، بالإضافة لأنّ المعلومات التقنية لكل خدماتنا متوفرة بالتفصيل على موقعنا كعدد Inodes وvCPU وسعة الـ RAM لكلّ خطة عكس من يخفيها لإيهام الزبائن، إنّ خدماتنا ذات القيمة المضافة العالية تم دمقرطتها وهي متوفّرة بأسعار جدُّ مناسبة، والأهمّ من ذلك هي الأسعار الشفافة، حيث أن سياستنا التسويقية لا تسمح بوجود أي رسوم مخفية.

رأيك يهمنا، هل استفدت من هذا الموضوع؟
كيف يمكننا تحسين هذا الموضوع؟
نرحب بمقترحاتك تواصل معنا؟
اللاحق المعهد الجزائري للمهارات المهنية

رأيك يهمنا (إضافة، تعديل، مصادر)

%d مدونون معجبون بهذه: